ما هو الجرائد



0      0

2 2 إجابتين
صورة المستخدم

Osman Albager

مشترك منذ : 15-03-2015
المستوى : مساهم
مجموع الإجابات : 1
مجموع النقاط : 1 نقطة
النقاط الشهرية : 0 نقطة

Osman albager
منذ 9 سنوات

الصحيفة أو الجريدة (أو الجورنال سابقاً) هي إصدار يحتوي على أخبار ومعلومات وإعلانات، وعادة ما تطبع علي ورق زهيد الثمن. يمكن أن تكون الصحيفة صحيفة عامة أو متخصصة، وقد تصدر يومياً أو أسبوعياً.
جرى العرف أن يطلق اسم "صحيفة" على "الجريدة"، إلا أنه علمياً فإن الصحيفة هي كل مطبوع دوري، وبالتالي يدخل تحت خانتها المجلة التي يعمل بها "صحفيون" أيضاً، إلا أن المجلة تتميز بدورية أطول من الجريدة التي تصدر يومياً أو أسبوعياً، في حين يمكن للمجلة أن تصدر أسبوعياً أو شهرياً أو نصف شهرياً أو فصليا أي كل ثلاثة أشهر، كما تختلف المجلة عن الجريدة في نوعية الورق ووجود غلاف وقطع مختلف.



صورة المستخدم

Kaster Filder

مشترك منذ : 08-04-2015
المستوى : مساهم
مجموع الإجابات : 5
مجموع النقاط : 2 نقطتين
النقاط الشهرية : 0 نقطة

Kaster Filder
منذ 8 سنوات

الصحيفة أو الجريدة هي إصدار يحتوي علي أخبار ومعلومات وإعلانات، وعادة ما تطبع علي ورق زهيد الثمن. يمكن أن تكون الصحيفة صحيفة عامة أو متخصصة، وقد تصدر يوميا أو أسبوعيا.


1 إجابة مخفية (لماذا؟)

قدم إجابة

الزوار شاهدوا أيضاً


من هم عائلة مشيع

عائلة مشيع هم يوتيوبرز يقومون بفيديوهات ترفيهية و مسلية و هم عبارة عن أطفال مع والدهم "مشيع" ، يفوق عدد المتابعين عشرة ملايين.

من هو سعود برادرز؟

هي لعبة تحدي وسباق بشخصيات سعود واخوانه، تقدر تختار الشخصية سواء سعود أو سعد أو عبدالله أو عبدالرحمن وتبدأ السباق. اللعبة فيها تحدي كبير وتقدر تلعب اونلاين أو تضيف اصحابك وتتحداهم وتكسب نقاط ، وتقدر ت...

من هو صاحب أعلى مشاهدات في اليوتيوب؟

قناة شفا

من هو صاحب لقب الشيخ الرئيس ؟

هو أبو علي الحسين بن عبد الله بن الحسن بن علي بن سينا

من هو صاحب قناة الرافدين ؟

صاحب القناة هو حارث الضاري ومديرها هو محمد الجميلي