ماهي مستحضرات التجميل و انوعها التي يجب ان تستخدمها المراة ؟



1      0


2
صورة المستخدم

Esraa Hesham

مشترك منذ : 09-04-2017
المستوى : مساهم
مجموع الإجابات : 441
مجموع النقاط : 363 نقطة
النقاط الشهرية : 0 نقطة

Esraa Hesham
منذ 6 سنوات

6 مستحضرات تجميلية تحتاجها الفتاة قبل سن العشرين
1- خافي العيوب: قبل سن العشرين أنتِ لستِ بحاجة لكريم الأساس، ولكن في حال أردتِ إخفاء مشاكل البشرة فعليك بالاكتفاء بوضع نقاط خفيفة من خافي العيوب، واحرصي عند اختياره على أن يكون بقوام سائل ليسهل عليك دمجه مع البشرة، كما سيكون خفيفاً على بشرتك.
2- محدد حواجب: لتحديد الحواجب ورسمها بطريقة بسيطة تحتاجين إلى باودر الحواجب لإعطاء الحاجب الشكل الطبيعي وملء الفراغات فيه، ولا ننسى قبل الانتهاء تمشيط الحاجب بماسكارا حواجب على أن تكون بلون أفتح من لون شعرك الغامق بدرجتين، وإذا كان لون شعرك فاتحاً فيكون اختيارك لها أغمق بثلاث درجات من لون شعرك، وذلك لإعطاء الحاجب لوناً وشكلاً طبيعياً.
3- كحل العين: لإبراز شكل عينيكِ استخدمي قلم كحل،ولك الخيار بالألوان بهذا العمر، إذ ستكون جميع الألوان ملكاً لكِ، وقد يعتقد البعض أن من أصعب المراحل رسم "الآيلاينر"، ولكن الحقيقة أن أسهل مراحل وضع المكياج هي مرحلة وضع "الآيلاينر"، فقط تحتاج للصبر والمداومة على وضعه للتدريب عليه، إذ سيكون سهلاً جداً في الأيام المقبلة، ولا تضعينه بصورة مبالغة، فخط بسيط فوق الرمش سيكون مثالياً للغاية.
4- ماسكارا: اختيارك للماسكارا يحدده نوع رموشك، فإذا كانت رموشك كثيفة فأنتِ بحاجة لماسكارا بفرشاة برؤوس مدببة وصغيرة، وإذا كانت رموشك خفيفة فأنتِ بحاجة لماسكارا بفرشة ذات شعيرات ممتلئة.
5- أحمر الخدود:من أهم المنتجات التي يصعب اختيارها وتطبيقها على البشرة البلاشر "أحمر الخدود"، وقبل اختياره أنتِ بحاجة لمرافقة من هن أكبر منك عمراً وخبرة لإفادتك بما يناسبك من الألوان، واعتمدي في اختياركأن يكون المنتج خالياً من "الجليتر"، وأن يكون بقوام باودر ليسهل عليك دمجه مع البشرة.
6- أحمر الشفاه: عند شراء أحمر الشفاه أنتِ بحاجة لمحدد شفاه بنفس اللون ليكوناللون ثابتاً لمدة أطول، ولإعطاء الشفاهحيوية وامتلاء أنتِ بحاجة إلى ملمع شفاه شفاف أو بدرجات هادئةمن أحمر الشفاه، ويفضل الابتعاد عن ألوانأحمر الشفاه الداكنةأو الصارخة، فكلما كانت الألوان هادئة مائلة للون الطبيعي سيكون مظهر شفتيك أجمل ومناسباً لك.
مصدر الاجابه من مجله سيدتي


  • الأسئلة :3
  • الإجابات:441
  • مشترك منذ:2017-04-09
  • المستوى:مساهم
  • النقاط الشهرية :0
  • مجموع النقاط:363