هل يوجد مواقع يمكن التسجيل فيها تعطى المال مقابل مشاهده الاعلانات ؟



0      0

12 12 إجابة
صورة المستخدم

Madjid

مشترك منذ : 05-03-2012
المستوى : مساهم
مجموع الإجابات : 557
مجموع النقاط : 313 نقطة
النقاط الشهرية : 0 نقطة

Madjid
منذ 11 سنة

نعم أخي
موجودة
ولكن إحذر النصابة
و إليك أصدق شركة معروفة لحد الآن neobux
و إليك رابط التسجيل http://www.neobux.com/?r=madjidcj
لن تجد أفضل منها
الحد الأدنى 2 دولار
--
وهناك أيضا tattoobux
الحد الأدنى فيها هو 1 دولار
و كل يوم يمكنك الحصول على أكثر من 0.1
يعني السحب في أقل من 10 أيام
رابط التسجيل http://www.tattoobux.com/?ref=madjid
كل التوفيق
...
..
.



صورة المستخدم

Ftrudybc

مشترك منذ : 08-05-2012
المستوى : مساهم
مجموع الإجابات : 219
مجموع النقاط : 213 نقطة
النقاط الشهرية : 0 نقطة

Ftrudybc
منذ 11 سنة

www.clicksens.com


صورة المستخدم

Hocine Benharzallah

مشترك منذ : 01-05-2012
المستوى : مساهم
مجموع الإجابات : 700
مجموع النقاط : 503 نقاط
النقاط الشهرية : 0 نقطة

HOCINE BENHARZALLAH
منذ 11 سنة

اخي لاتتعب نفسك في البحث
افضل واروع موقع لكسب المال هو http://www.qaarb.com


صورة المستخدم

Khalifab13

مشترك منذ : 18-01-2012
المستوى : مساهم
مجموع الإجابات : 2267
مجموع النقاط : 1956 نقطة
النقاط الشهرية : 0 نقطة

Khalifab13
منذ 11 سنة

اجل العديد العديد من المواقع ساعطيك موقع من خلاله تعرف من هي المواقع الصادقة و النصابة
http://www.ptc-investigation.com
وابحث على شرحه قد وضع سلفا
سلام


صورة المستخدم

Samird

مشترك منذ : 06-01-2012
المستوى : مساهم
مجموع الإجابات : 1839
مجموع النقاط : 2041 نقطة
النقاط الشهرية : 0 نقطة

Samird
منذ 11 سنة

اخي اغلب هذه المواقع نصابة
عن تجربة مع موقع buxto


صورة المستخدم

Nabilelasloty

مشترك منذ : 15-04-2012
المستوى : مساهم
مجموع الإجابات : 100
مجموع النقاط : 67 نقطة
النقاط الشهرية : 0 نقطة

Nabilelasloty
منذ 11 سنة

موضوع: مكسب مضمون مع شركة نيو بوكس العالمية الشهيرة neo bux الجمعة يونيو 11, 2010 4:24 pm
________________________________________
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أولا: ظهرت في الآونة الأخيرة بعض مواقع الانترنت التى تعلن عن الربح عن طريق تصفح الإعلانات على الانترنت، بعض المواقع تكون صادقة وترسل دولارات بالفعل لعملائها مباشرةعندما يقومون بتصفح الإعلانات على الانترنت.
ثانيا: هذا الموضوع مش نصب وانك ستجنى المال منه وستربح من الانترنت مثلي تمامًا إن شاء الله.
ثالثا: إذا كنت مبتدئ فإليك الشرح الوافي وإذا كنت محترف فإليك الشركة بالأسفل وهي شركة موثوق فيها وتتميز بالدفع الفوري فقط عن وصول رصيدك إلى 2 دولار على الأقل. أنت لا تحتاج يوميا لأكثر من عشر دقائق فقط كي تتصفح فيها الإعلانات. اعتبر عملك على شبكة الانترنت استثمار مستقبلي بدلا من الوقت الذي تضيعه على الانترنت فيما لا يفيد، ستتمكن من تحقيق دخل شهري كبير يصل إلى عشرات الدولار في البداية ويزيد كلما واصلت تصفح الإعلانات، عندئذ يزيد المقابل الذي تحصل عليه من تصفح كل إعلان. هناك أشخاص كثيرون على مستوى العالم يجنون أموالا من هذه الشركات، لكن هذا الأمر غير منتشر كثيرا في الدول العربية. فقط عليك أن تتعامل مع ذلك بكل جدية واهتمام.
ثالثا: أريدك إن تطمئن، ولا تقلق من ذلك، لأن هذا الموضوع عن تجربة شخصية، وعليك أن تكون مستعدا لمجهود قليل ستبذله على الانترنت.
هذه الشركات التي نتحدث عنها تسمى باسم شركات الربح المجانية وهى شركات بدأت على الانترنت منذ عام 1995 لكنها غيرت العالم بأكمله، والاشتراك فيها مجاني تماما ستشترك بها بدون مقابل وتقوم بتصفح الإعلانات فقط في عشر دقائق، وتأخذ مقابل لتصفحك للإعلانات يضاف مباشرة إلى رصيدك، وعندما يصل رصيدك إلى اثنين دولار تستطيع سحب المبلغ إلى حسابك البنكي على الانترنت.
أنا أعلم أن هناك أسئلة كثيرة تدور في ذهنك الآن:
كيف اكسب فلوس من الانترنت من غير ما ادفع ولا سنت ؟
طيب الفلوس هتوصلني ازاي من الشركات ؟
ليه الشركات دي بتدفع فلوس؟
هقول لك كل الإجابات على الأسئلة دي، بس اقرا الموضوع ده باهتمام.
هذه الشركات هى عبارة عن شركات إعلانية تقوم بالإعلان عن منتجات شركات أخرى مثل شركات الكمبيوتر الجديدة وشركات الثلاجات وشركات أخرى كثيرة. وبالتالي تأخذ المال ممن يريد أن يعلن فيها أي شركات الكمبيوتر الجديدة وشركات الثلاجات وما إلى ذلك. وذلك مقابل أن تعلن لهم عن منتجاتهم أو مواقعهم لأعضائها وهم المشتركين بالشركة المجانية أى أنا وأنت وغيرنا.
إذا من الذى سيرى إعلان المنتج؟؟؟ ولماذا يراه ؟؟ ولماذا يأخذ المال عندما يراه؟؟؟
الذى سيرى المنتج هم أعضاء الشركة المجانية وأنت منهم لأنك ستكون عضو وعندما ترى الإعلان الذي ستكون مدته 30 ثانيه فقط تأخذ نصيبك من المال من الشركة مقابل مشاهدة الإعلان وسيكون نصيبك من الإعلان الواحد (1 سنت أو 2 سنت) حسب تقدمك في تصفح الإعلانات. لنفترض أن الشركة كانت لا تمتلك أي أعضاء في هذه الحالة لن تأتى أي شركة أخرى وتعلن فيها، لان الشركة لا تمتلك أي أعضاء، وبالتالي لن يرى احد الإعلان. إذن، لكي تستقطب الشركة الاعضاء -لأنهم مكسبها الحقيقي وبدونهم لن تعمل الشركة- تعطيهم المال مقابل مشاهدتهم الإعلانات، وطبعا لأن أعضاء هذه الشركات بالملايين وتأخذ شركات الربح عن طريق الانترنت الملايين من الشركات المعلنة لأي منتج يتم الإعلان عنه.
وأخيرا أعتقد أن الصورة قد اتضحت لك الآن، حيث أنك ستأخذ المال من الشركات المجانية وذلك مقابل أنك ستشاهد الإعلانات.
السؤال الذي يدور في ذهنك الآن، هو: كيف ستصل إليّ أموالى ؟؟؟ ستحصل على أموالك بسهولة، حيث أنه يوجد على الانترنت البنوك الالكترونية، وهى بنوك مثل البنوك الحقيقية، ولكنها إلكترونية
أي أن التعامل معها يكون عن طريق الانترنت. هذه البنوك مشترك بها ملايين الأشخاص وأنا واحد منهم.
وهذه البنوك تحول لي أموالى شهريا إلى بيتي عن طريق البريد أو إلى حساب بنكي محلي خاص بي، وأشهر هذه البنوك، البنك الأخضر المشهور عالميا واسمه (أليرت باي alertpay). والآن عليك أن ترتب خطواتك وتعرف ما هو المطلوب منك بالتحديد:
** الاشتراك فى الشركة التي سأعرضها عليك، من خلال الرابط الخاص بالشركة الذي سأذكره لك بعد قليل.
** فتح حساب في أحد البنوك الالكترونية على الانترنت لكي تسحب أموالك من الشركات على البنك الالكتروني ومن البنك تستطيع أن تحولها إلى أي بلد في العالم بواسطة البريد أو حساب بنكي لك أو شيك أو أي طريقة تفضلها.
** العمل يوميا وبانتظام ومشاهدة إعلانات الشركات كلها وهذا سيأخذ منك حوالي عشر دقائق في اليوم. ستعطيك الشركة رابط لك خاص بك وذلك لكي تدعو أي صديق لك للاشتراك بالشركة وستعطيك الشركة نسبة من ربحه، وذلك دون أن ينقص من ربحه شىء. وذلك يعتبر مكافأة لك من الشركة مقابل أنك جلبت للشركة عضو جديد وتكون النسبة إلى 50 % في البداية، ثم تصل إلى 100 % أي أنك ستأخذ مثلما يأخذ المشترك الذي يشترك عن طريقك بالضبط، سيتم التسجيل في أول يوم بإذن الله بالبنك وبالشركة التي سأعطيك الرابط الخاص بها. أما بعد ذلك سيكون الأمر أسهل بكثير إن شاء الله، لان عملك سيكون عشر دقائق تقريبا وذلك لرؤية الإعلانات.
الشركات تتعامل بالدولار لأنه عملة عالمية. بالنسبة للدولار فانه يتكون من 100 سنت أي أن 0.99= يساوى دولار إلا سنت. و1.00 = يساوى دولار واحد. وهذه الأرقام ستجدها بالشركة لذلك لا بد عليك أن تعرفها جيدا
والآن مع الشركات وكيفية الاشتراك بها وكيفية الضغط على الإعلانات؟؟؟
للتسجيل بالشركة لأول مرة فقط هذه طريقة سهلة جدا كأنك تعمل إيميل جديد فالطريقة سهلة جدا غير مهم ان تكتب معلوماتك الحقيقية بالشركة لأن الشركة ترسل الأموال الى الإيميل بتاع البنك الإليكتروني الذى ستسجل فيه. وهو ايميلك عادى ولكنك ستسجل به فى البنك مستقبلا لذلك احرص ان يكون صحيحا حتى تستلم أموالك من البنك ثم بعد ذلك إلى حسابك الشخصي في بلدك. لكن عندما تسجل فى البنك احرص على أن تكتب معلوماتك الحقيقية وبدقة.
مهم جدا
طريقه التسجيل بالشركة
عندما تضغط على هذا الرابط
http://www.neobux.com/?r=nabilelaslotyستظهر لك صفحة التسجيل، ستضغط على register now التي في أسفل يسار الصفحة، بعد أن تضغط على ذلك ستدخل على الصفحة التي ستكتب فيها بياناتك، المربع الأول ستكتب فيه اسم المستخدم، وطبعا هيكون باللغة الإنجليزية مثل كل البيانات، المربع الثاني ستكتب فيه كلمة السر، المربع الثالث ستكتب فيه نفس كلمة السر، وعليك أن تتذكر جيدا كلمة السر هذه. بعد ذلك تكتب الإيميل الخاص بك، ثم بعد ذلك تكتب الإيميل الذي سجلت به في البنك الإليكتروني. ثم بعد ذلك في المربع الصغير تكتب سنة الميلاد، مش شرط انك تكتب سنة الميلاد بالضبط، بس يفضل انه تاريخ الميلاد ما يكونش قريب جدا، يعني مش من خمس سنين مثلا. ثم بعد ذلك يتم كتابة الحروف التي تظهر في الصورة بدقة، بعدها يتم الضغط على استمرار continue ، بعد ذلك سيتم إرسال إيميل لك على بريدك الاليكتروني، ستجد به كود لتفعيل الحساب على الشركة، يتم نسخ هذا الكود وطباعته في الصفحة التالية، ثم بعد ذلك تكتب الحروف التي تظهر في الصورة، وأخيرا تضغط على إتمام التسجيل Finish Registration ، في هذه اللحظة نقول لك ألف مبروك لأنك قد أصبحت عضو في الشركة.
الآن ابدأ العمل، أعلى الصفحة ستجد كلمة View advertisements وهي تعني: اعرض الإعلانات. اضغط عليها ستظهر قائمة الإعلانات. اختار أول إعلان تضغط عليه تأتى علامة حمراء على الإعلان، تضغط عليها (أي العلامة الحمراء)، فيتم فتح صفحه أخرى لمده 30 ثانية تقريبا. عندما تظهر علامة صح خضراء اللون أعلى الصفحة، فهذا يعني أنك حصلت على مقابل رؤية الإعلان، أغلق صفحة الإعلان وافتح إعلانا آخر، مع ملاحظة أنه لا ينبغي فتح إعلانين في وقت واحد، لأن ذلك يعتبر خطأ. وهكذا حتى تنتهي من كل الإعلانات. وقد يحدث خطأ ما فتظهر علامة إكس بالون الأحمر فلا تقلق كل ما عليك فعله هو تحديث الصفحة أي بالضغط على إف 5 .
الشيء الثاني المطلوب منك وهو اختياري أي ممكن لا تفعله ولكنه هام جدا بالنسبة لك، لأنه هو الذي يضاعف أرباحك وهو دعوة الأشخاص والأصدقاء للاشتراك المجاني بالشركة، وستأخذ نسبة 50% من أرباحهم في البداية ثم بعد فترة تحصل على 100 % من أرباحهم بالشركة دون أن ينقص من ربحهم شىء. ويسمى الشخص الذي يدخل تحتك باسم ريفيرار، لكنك تستطيع دعوة الآخرين كي يكونوا تابعين لك فقط بعد ثلاثين يوم من التسجيل، وهي فترة قصيرة طبعا. تستطيع معرفة رابط الريفيرال من خلال الضغط على كلمة Banners. ستجد اسمك فى آخر الرابط، وبعد مرور شهر من التسجيل من خلال الرابط الخاص بي يمكنك ارسال الرابط الخاص بك لكل أصدقاءك حتى يشتركوا من خلالك.
يا أخواني استحلفكم بالله بان تقوموا بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بي وهو:
http://www.neobux.com/?r=nabilelasloty
فهذا لن ينقص من ربحك شي أبدا فهذا أفضل لك من أن تبيعك الشركة لشخص أجنبي
‎كيف أسحب أموالي
وأخيرا لسحب أموالك من الشركة لا بد أن يكون لديك حساب فى البنك الالكترونى (البنك الأخضر) وطريقه فتح الحساب مجانية وسهلة جدا جدا وسأشرحها بالتفصيل. هناك بنوك أليكترونية كثيرة، مثل الباي بال والأليرت باي، لكني أنصحك بالتسجيل في بنك أليرت باي من خلال هذا الرابط:
https://www.alertpay.com/?DwjnJwj0w6B8KU537lMrQg%3d%3d
يعتبر هذا البنك من أوائل البنوك الاليكترونية على مستوى العالم ومشترك به آلاف المستثمرين وملايين الأشخاص من مختلف دول العالم تستطيع تحويل أي عملة من والى أي مكان في العالم، وتستطيع أن تسحب فلوسك منه في أي وقت شئت، وتحولها إلى بلدك أو أى مكان فى العالم. وهذا هو رابط البنك مرة أخرى:
https://www.alertpay.com/?DwjnJwj0w6B8KU537lMrQg%3d%3d
بعد كلمة sign upاختار creat account وبعدها اختار دولتك من القائمة، ستظهر لك خيارات، اختار أول حساب واسمه personal account .
املأ بيناتك
الاسم الأول
First name
الاسم الأخير
Last name
العنوان
address
المدينة
city
البلد
country
المنطقة
region
الرمز البريدي (رقم مكون من خمس أرقام)
postal code
تليفون العمل
Work phone
تليفون المنزل
Home phone
المحمول
Mobile phone
الوظيفة أو المهنة
Occupation
الرمز البريدى وان لم تعرفه اكتب خمسه أصفار ولكن بعد ذلك لا بد من معرفته من مكتب البريد القريب منك وإعادة كتابته صحيحا لأنه مهم في المراسلات.
تليفون العمل يمكنك تركه فارغا وتليفون المنزل يجب كتابته، لكن يمكنك كتبة أي رقم يبدأ بصفرين إذا لك تكن ترغب في كتابة الرقم. الصفحة التالية هي التي تكتب فيها الايميل لأنه هيكون بعد ذلك هو اسم المستخدم الخاص بيك، الذي ستعطيه للشركة لكى تدفع لك عليه من تصفح الإعلانات. واسمه ايميل الالرت باى email alertpay ، لذا يجب أن يكون صحيحا، ستكتبه مرتين، ثم تكتب كلمة السر مرتين كذلك، لذا لابد أن تتذكر هذا الإيميل وكلمة السر كي تتمكن من الدخول على حسابك في الأليرت باي وتعرف رصيدك كام من الدولارات. ثم تكتب بعد رقم كودي آخر مكون على الأقل من 4 أرقام، وذلك لضمان سرية وحماية الحساب من السرقة.
ثم ياتى لك سؤالين اختر أى سؤالين واكتب اى كلمات من عندك بشرك أن تتذكرها، وذلك يستخدم في حالة ما إذا نسيت الرقم السرى. ثم ستجد رقم اعد كتابته كما يظهر في الصورة. ثم علم على الموافقة ثم اضغط تسجيل. ثم اذهب إلى بريدك الالكتروني ستجد رسالة، اضغط على الرابط الذى بها، ستفتح لك صفحة البنك مرة أخرى، فقط قم بكتابة الباسوورد مره أخرى. وبكدة نقولك مبروك عليك الحساب. الآن أصبح لك حساب بالبنك العالمى المعروف البنك الأخضر وستستقبل عليه الأرباح من الشركة وستحولها إلى بلدك.
ملحوظة مهمة: سيكون الايميل الذى سجلت به فى البنك هو رقم حسابك، أي هو الذى ستعطيه للشركة لكى تدفع لك مقابل ما تصفحت من إعلانات.
لا تفكر في نظرات الآخرين تجاهك ، فهم يعتقدون بأن العمل والربح من الانترنت أمر مستحيل في نظرهم، واعلم انه سيأتي يوم ستثبت لهم عكس ما توقعوه. لقد أصبح الربح عبر الانترنت واقعا فعليا فقط من خلال الرابط المرفق. لماذا لا تستثمر عشر دقائق من وجودك أمام الانترنت؟
وفي الختام أسأل الله لي و لكم التوفيق،،،
و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


صورة المستخدم

Hamzashadow

مشترك منذ : 02-05-2012
المستوى : مساهم
مجموع الإجابات : 518
مجموع النقاط : 468 نقطة
النقاط الشهرية : 0 نقطة

Hamzashadow
منذ 11 سنة

أخي مواقع كثيرة مثل هذه لكن لا أنصك بها لأنك تاخذ بعض سنتات على كل إعلان و أغلبها نصابة


صورة المستخدم

Hussein Lee

مشترك منذ : 11-01-2012
المستوى : مساهم
مجموع الإجابات : 491
مجموع النقاط : 494 نقطة
النقاط الشهرية : 0 نقطة

Hussein Lee
منذ 11 سنة

العديد لكن معظمها نصابة


صورة المستخدم

Foxsero

مشترك منذ : 23-05-2012
المستوى : مساهم
مجموع الإجابات : 185
مجموع النقاط : 161 نقطة
النقاط الشهرية : 0 نقطة

Foxsero
منذ 11 سنة

انا جربتا مواقع كتيييييييييييييييييره وكلها نصابه الاqaarb


صورة المستخدم

Seif_M

مشترك منذ : 25-12-2012
المستوى : مساهم
مجموع الإجابات : 6
مجموع النقاط : 6 نقاط
النقاط الشهرية : 0 نقطة

Seif_m
منذ 11 سنة

اي دبليو سيرفيس


صورة المستخدم

Emad Atia

مشترك منذ : 12-03-2013
المستوى : مساهم
مجموع الإجابات : 359
مجموع النقاط : 208 نقاط
النقاط الشهرية : 0 نقطة

Emad Atia
منذ 10 سنوات

جرب اخي ان شاء الله جوجل ادسنس
ولكن ليس بالمشاهدة انما بالضغطات
---------------
تعلم تداول العملات الان
http://www.forexyard.com/ar


صورة المستخدم

Aminechihabi

مشترك منذ : 17-07-2013
المستوى : مساهم
مجموع الإجابات : 16
مجموع النقاط : 9 نقاط
النقاط الشهرية : 0 نقطة

Aminechihabi
منذ 10 سنوات

نعم اخي
هنالك شركة probux
و ها هو رابط التسجيل : http://www.probux.com/?r=aminechihabi


1 إجابة مخفية (لماذا؟)

قدم إجابة

هذا السؤال محمي [لماذا؟]
رجاءا، سجل الدخول لتعرف إن كنت تستطيع المساهمة.

الزوار شاهدوا أيضاً


ما هي مميزات الآيفون؟

اكثر ما يميز الايفون هو الامان يا عزيزرى
الامان الامان

من هو صاحب يوتيوب ؟

أسست اليوتيوب فى فبراير سنة 2005 بواسطة ثلاثة موظفين سابقين فى شركة باي بال و هم : تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، فى مدينة سان برونو، سان ماتيو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الامريكية، ويستخدم تقني...

من هو صاحب شركة يوتيوب ؟

أسسه في 14 فبراير سنة 2005م ثلاث موظفين سابقين من شركة باي بال هم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، وبعدها اشترته جوجل

من هو صاحب هنقرستيشن ؟

إبراهيم الجاسم، المؤسس والمدير التنفيذي السابق لشركة هنقرستيشن، وعضو مجلس القيادة العالمي في شركة دليفري هيرو الألمانية، وعضو مجلس إدارة «شركة جمال الجاسم وأولاده للتجارة والمقاولات». أسس في عام 2012...

من هو صاحب واتس اب ؟

تأسس واتساب في عام 2009 (منذ 11 سنة) من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو.